آخر تحديث: 3 / 8 / 2021م - 12:15 ص

إدارة خيرية أم الحمام في ضيافة الشيخ المرهون

جهينة الإخبارية

استقبل الشيخ عبد الحميد المرهون، مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية المُنتخب مؤخراً للفترة 2021 - 2025م برئاسة المهندس زكي آل عباس، وذلك في منزله بأم الحمام.

وبارك الشيخ المرهون اعتماد تشكيل مجلس الإدارة الجديد، وقدم أعضاء مجلس الادارة الشكر والعرفان لسماحته على دعمه بالقول والعمل لإدارات الجمعية المتعاقبة، والاستماع لنصحه وتوجيهاته، والتشجيع على الأعمال المجتمعية الخيرية لأبناء المجتمع بشكل عام، ومساعدة المحتاجين على وجه الخصوص.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية للشيخ المرهون نبذة عن تشكيل المجلس وأعضائه، وقبولهم كل التحديات لتسلم مسئولية إدارة الجمعية، وتسخير كل الطاقات والجهود لخدمة ورفعة شأن هذا الصرح العريق بأم الحمام.

وقال الشيخ المرهون: ”هذه الأعمال ذخيرتكم إلى الآخرة، وفي صحيفتكم نور مشرق يوم القيامة“، بهذه الكلمات يدعو الشيخ فيها لحب الخير والأعمال التطوعية التي ما زال يشارك فيها بدعمه.

حضر اللقاء الشيخ مصطفى المرهون، وقدم كلمة لإدارة الجمعية قال فيها: ”أنتم النخبة الطيبة، النخبة الصالحة، من هذا البلد الطيب، واعلموا إن هذا بتوفيق من الله لكم تم هذا الاختيار لهذا العمل الخير الذي تأسس على تقوى الله“.

وأثنى الشيخ عبد الحميد المرهون وابنه الشيخ مصطفى، على جهود إدارة الجمعية وما يلتمسوه منهم من الخير، وقدما صادق الدعوات وأغلى الأمنيات لهم بالتوفيق، وأضافا: ”فرصة العمل أمامكم مفتوحة وميسرة إلى جانبكم، والمؤمنون ينتظرون منكم النتاج الطيب“.

واختتم اللقاء بكلمة الشيخ مصطفى قائلا: ”أدخلتم السرور على قلوبنا، وشرفتم الوالد المؤسس لعمل الخير بأبوبيته ورعايته ودعائه، فهو دائماً يحثنا على فعل الخير“.