آخر تحديث: 7 / 6 / 2023م - 9:30 م

تكريم 104 كادرًا تمريضيًا برأس تنورة في يوم التمريض العالمي

جهات الإخبارية إيمان الشايب - تصوير: حسن الخلف - القطيف

كرمت إدارة مستشفى رأس تنورة ومراكز الرعاية التابعة له 104 من الكادر التمريضي بالمستشفى وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للتمريض والذي يصادف ال 12 من شهر مايو.

وألقى المدير التنفيذي لقطاع الوسطى بشبكة الخدمات الصحية الطرفية الدكتور حمد العمري كلمة لفريق التمريض عبر فيها عن فخره بالكادر التمريضي، واصفًا إياهم ب «القلب النابض» في كل مستشفى.

وقدم شكره وتقديره لعملهم الكبير جدًا، مؤكدًا على أن كل الأقسام في المستشفى لا تستطيع العمل بدون التمريض وجهودهم الكبيرة.

وأثنى على عملهم وتعاونهم الذي يعد ممتازًا، وعلى تطورهم في كل النواحي، مسلطًا الضوء على ثقة المرضى التي بدت واضحة من خلال كلامهم وتعبيرهم حول دور الكادر التمريضي.

وقال: المرضى تثق فيكم أكثر من أطبائهم المباشرين وتثق بأنكم ستصلون كلامهم، شكرًا لكم وفخورين بإنجازكم وعملكم، وشاكرين ومقدرين الضغوط التي تواجهوها من نقص التمريض أو زيادة في عدد المرضى وتتحملوا أشياء كثيرة.

وعبر عن فخره بتواجده معهم وفخور بإنجازهم للكثير من الأمور أكثر مما يتوقعون.

ومن جهتها، أبدت مسؤولة قسم التدريب والتعليم التمريضي بمستشفى رأس تنورة صفاء العوامي سعادتها بما تم إنجازه من حفلٍ ناجح وممتاز حيث أشارت لتضمن الحفل لإلقاء كلمة من المدير التنفيذي لقطاع الوسطى حمد العمري، وبعدها كلمة من رئيس التمريض سعيد البحري الذي قام بتكريم الفريق الموجود وتم توزيع الشهادات عليهم.

وأشارت إلى تضمن الحفل لأربعة أركان للألعاب مختلفة للتمريض احتوت على «لعبة كلمة السر والسبان، وخمن الكلمة، وشجرة اشكر ممرضة، وتكريم لبعض الفريق الموجودين في المستشفى وهدايا بسيطة».

وتحدث سعيد البحري مدير الخدمات التمريضية بمستشفى رأس تنورة عن سعادته الغامرة جدًا بكونه أحد الطاقم التمريضي بالمستشفى، واحساسه بالبهجة للمشاركة بالاحتفال بيوم التمريض العالمي وافتخاره العظيم بالعمل مع طاقم التمريض المجتهد.

وعبرت هدى القطان من قسم العمليات عن استمتاعها بالاحتفال الذي تم إقامته اليهن، مقدمة شكرها للإدارة على ثقتهم بهم وعلى هذه المفاجأة الجميلة جدًا.

وقدمت رقية بو مرة شكرها لكل ممرضات المستقبل، واصفةً إياهم ب «الأبطال»، ومثنية على إدارة التمريض على هذا اليوم الأكثر من رائع: دائمًا نحن مع إدارة التمريض في خدمة المريض واليوم رأينا إدارة التمريض مع الممرضات يشكرون التمريض.

ومن جهته، هنأ راشد آل شنيف الكادر التمريضي باليوم العالمي للتمريض مشيرًا إلى أن هذا أقل ما يتم تقديمه لهذا الكادر العظيم.